×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 12:03 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صوررئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباراة القمةأردوغان يزور إثيوبيا..وأديس أبابا تخفي الأمروزير الاسكان يتابع تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمبادرة ”حياة كريمة”الشناوى يبلغ كيروش بجاهزيته لمعسكر المنتخب القادمبالصور .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ برئاسة وزير التعليم العاليوزير المالية: نظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI» يسير بخطى ثابتةبالتفاصيل .. جامعة القاهرة ضمن أول400 جامعة مرموقة عالميا في تصنيف US News الأمريكيالسيسي يستقبل نظيره الرومانى كلاوس يوهانيس بقصر الاتحاديةمبيعات المستثمرين تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بمستهل جلسة اليوممكتب رئيس الوزراء السوداني يؤكد عودة حمدوك وزوجته لمنزلهماوزيرة التخطيط :: علاقات واسعة وعميقة تربط بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
نجوم الفن

خطيب جميلة عوض بعتدي عليها ويحاول قتلها.. إليك التفاصيل

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المشوقة حيث مازال العمل يسلط الضوء على جميلة عوض التي تقوم بتخريب حياة صديقاتها بسبب معاناتها من اضطرابات نفسية جعلتها تصور إحدى صديقتها أثناء تغيير ملابسها لابتزازها بالفيديو، وإجبارها على تنفيذ طلباتها، وبعد معرفة خطيب صديقتها بما فعلته طلب منها أن يقابلها، وبالفعل ذهب إلى منزلها بعد خروج والدها وزوجته، خاصة أنه معتاد على مقابلتها في المنزل لأنه كان خطيبها القديم.

وتصاعدت الأحداث عندما ذهبت صديقة جميلة عوض للفنانة يسرا فى عيادتها، لكى تساعدها وتقف معها ضد ابنتها التى تهددها بفيديوهات، وعلى الفور قررت "مريم" إلى نجلتها لتجدها مغشيًا عليها على الأرض.
حيث تجسد الفنانة يسرا خلال الأحداث دور امرأة تعانى من اضطرابات نفسية بسبب جحود وقسوة ابنتها والتي تجسد دورها جميلة عوض وذلك بعدما ظل والدها لسنوات طويلة أن يملئ الكراهية في قلبها تجاه والدتها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

يسرا حرب أهلية باسل خياط أروى جودة سامح عبد العزيز مايان السيد جميلة عوض

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:03 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes