الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:18 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
البروفة الأخيرة قبل الأولمبياد.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق والتشكيل المتوقع رئيس الوزراء يكشف أهم أهداف المجموعة الوزارية للتنمية البشرية خطوات استعادة طاقتك وتركيز خلال ساعات العمل من جديد حقيقة تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام في الاسبوع خلال العام الدراسي القادم بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له

انهيار الفنان ماجد الكدواني بعد وفاة نجله

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "ولاد ناس" أحداثا ساخنة، كان أبرزها فتح ضابط الشرطة تحقيقا مع الطفل «زين» بشأن حادث انقلاب أتوبيس المدرسة، وبعد ذلك ذهب والد ووالدة الطفل «رجب» للطبيب وأخبرهم بالحالة الصحية الخاصة بإبنهم، وأنهم اضطروا لاستئصال الطحال الخاص بالطفل، ما جعلهم في حالة من الحزن الشديد، وطلب ضابط الشرطة المكلف بالتحقيق فى حادث انقلاب أتوبيس المدرسة من الطبيب المعالج للطلبة تحليل كشف مخدرات لجميع المصابين فى الحادث.

ونشب خلاف كبير بين صبري فواز وزوجته أروي التي تلعب دورها الفنانة وفاء صادق بسبب اتهامها له بأنه مقصر في حقها وحق ابنها، وخاصة بعدما اتهمته بأنه اب ليس علي ما يرام.

كما شهدت الحلقة الثامنة أحداث جديدة من أبرزها وفاة الطفل "آدم" نجل الفنان ماجد الكيدواني بسبب انقلاب أتوبيس المدرسة.

وانتهى مسلسل "ولاد ناس" الحلقة 8 بمكالمة لمديرة المدرسة "نجوان"، التي تجسد شخصيتها صفاء الطوخي، وتخبرها بنتيجة تقرير الطبيب الشرعي الخاص بالسائق المتوفى في حادث انقلاب اتوبيس المدرسة، وأن السائق كان متعاطٍ لأقراص "الترامادول" أثناء الحادث، ما يجعلها نهاية سعيدة.

واستعرض مسلسل "ولاد ناس" لغز انقلاب أتوبيس المدرسة الدولية على طريق الشيخ زايد، الذي لا يزال يحير المباحث وأيضا إدارة المدرسة، وأسفر عن إصابة 11 طالبا تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاما، فضلا عن وفاة سائق الأتوبيس.

وتدور أحداث مسلسل "ولاد ناس" حول علاقة الآباء بالابناء خاصة في مراحل الدراسة الأولى، ويراجع أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

nawy