×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 12:31 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الزمالك يطيح بنجم الفريق نهاية الموسم.. تعرف على التفاصيل

الزمالك
الزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك، على رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري، وعدم الإبقاء عليه في صفوف الفريق، بسبب التحفظ على مستواه وعدم الاقتناع بقدراته.

وينوي الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، ليحل محل حميد أحداد في خط هجوم الفريق، لرؤيتهم أن النادي بإمكانه الاستفادة من هذا المقعد الأجنبي، بشكل أفضل والتعاقد مع لاعب بديل.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 والمؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن، الزمالك خسر أمام الأهلي، بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد الماضي.

الزمالك حميد أحداد الدوري المصري الممتاز الزمالك والإنتاج الإنتاج الحربي الدوري الأهلي ستاد القاهرة الدولي

مواقيت الصلاة

الأحد 12:31 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes