الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تطاولت على أمى.. محمد رشاد يكشف حقيقة ضربه لطليقته وإجهاضها

مي ورشاد
مي ورشاد

حرص المطرب محمد رشاد علي إنهاء الجدل القائم بعد ظهوره كضيف على إحدى حلقات برنامج «شيخ الحارة والجريئة » مع المخرجة ايناس الدغيدي على شاشة إحدى القنوات الفضائية، وكشف عن حقيقة ضربه لطليقته، بسبب تحاولها علي والدته.

ونشر المطرب محمد رشاد، فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع «إنستجرام» وضح فيه سبب تعديه بالضرب على طليقته مي حلمي، حيث قال «أنا قولت خلال البرنامج إن طليقتي كانت بتكره والدتي لكن مقولتش إنها تطاولت على أمي وقلة أدبها عليها ماكنتش حابب أقول دا الصراحة، وبالمناسبة الضرب مكنش بوكس ولا تكسير عضم ولا زي مالناس فاكرة دا كان قلم.. ضربتها قلم واحد».

وتابع رشاد قائلا: «مقدرتش أستحمل تطاولها على أمي علشان كدا ضربتها بالقلم ومحصلش إن ضربتها أكتر من كدا».

وجاء ذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها المطرب محمد رشاد، خلال برنامج «شيخ الحارة والجريئة » وكان من بين هذه التصريحات التي سببت هجوما على محمد رشاد هو تصريحه بأنه تعدى بالضرب على طليقته مي حلمي أثناء زواجهم بسبب كرهها لوالدته، وهو الأمر الذي دفع السوشيال ميديا لرفض هذا الأمر والهجوم عليه دون معرفة تفاصيل ما حدث ولذلك خرج رشاد عن صمته وأوضح هذا الأمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.