رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:58 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
غضب النجوم .. ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود لليوم 12 على التوالي.. إقبال مكثف على منافذ كلنا واحد لشراء السلع بأسعار مخفضة التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري شيرين عبد الوهاب في ورطة.. مؤامرة على المطربة الشهيرة في قضية السب والقذف نبأ عاجل .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير الدفاع وقادة الجيش .. «فيديو » عاجل | بايدن يقود البيت الأبيض للإفلاس بعد رفع قيمة الدعم العسكري لـ إسرائيل وأوكرانيا تعرف على مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024 .. المواعيد والتعديلات تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر ”تريسكون للتطوير العقاري” تطرح مشروع Katameya Business Complex بنظام الحصة العقارية طقوس وحكايات لا تعرفها عن صيام يونان 2024 بنك مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة ”تقدر” ماستر جروب تطلق” City Oval ” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٤ مليارات جنيه

إلهام شاهين: الرجالة بتغير من جمالى ومستعدة لتقديم أدوار إغراء

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن العديد من الأسرار في حياتها الخاصة بجرائة كبيرة حيث قالت أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بداية حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، ومشيرةً إلى أنها تفضل العمل على أي شيء شخصي، مضيفة : "مفيش راجل هيديني اللي ادهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".

وأضافت إلهام شاهين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "فيه عقدة عند الرجالة من نجاحي، وهي سبب المشاكل".

واضافت إن الرجل سبب الكثير من المشاكل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، معقبة: "الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معه"، مشيرة أن كل التجارب العاطفية التي خاضتها سبب في عقدتها.

وأضافت شاهين، إلى أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، متابعة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية"، مؤكدةً أنها وهي في سن صغيرة كانت أجمل وشكلها أرقى ومغريًا، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء