×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 28 أكتوبر 2021 06:52 صـ 22 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

إلهام شاهين: الرجالة بتغير من جمالى ومستعدة لتقديم أدوار إغراء

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن العديد من الأسرار في حياتها الخاصة بجرائة كبيرة حيث قالت أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بداية حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، ومشيرةً إلى أنها تفضل العمل على أي شيء شخصي، مضيفة : "مفيش راجل هيديني اللي ادهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".

وأضافت إلهام شاهين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "فيه عقدة عند الرجالة من نجاحي، وهي سبب المشاكل".

واضافت إن الرجل سبب الكثير من المشاكل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، معقبة: "الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معه"، مشيرة أن كل التجارب العاطفية التي خاضتها سبب في عقدتها.

وأضافت شاهين، إلى أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، متابعة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية"، مؤكدةً أنها وهي في سن صغيرة كانت أجمل وشكلها أرقى ومغريًا، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء

إلهام شاهين ايناس الدغيدي شيخ الحارة والجريئة

مواقيت الصلاة

الخميس 06:52 صـ
22 ربيع أول 1443 هـ 28 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes