×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 03:28 مـ 8 رجب 1444هـ
خلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارعتحرير 3066 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال يوم واحدمى عمر من كواليس فيلم ”تاج” برفقة تامر حسنىإتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه
الأخبار

عاجل.. بيان خطير من وزارة الصحة بشأن ارتفاع أعداد مصابي كورونا

هالة زايد
هالة زايد

كشف الدكتور محمد عبدالفتاح، وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية عن استعداد وزارة الصحة لارتفاع معدلات إصابات فيروس كورونا مؤكدا إن النظام الصحي في مصر قادر على استيعاب أي زيادات متوقعة في إصابات كورونا، منوهًا إلى أن الزيادات مرتبطة بالأحداث المجتمعية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف عبدالفتاح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن التسوق ما قبل رمضان والأنشطة الحياتية للمواطنين وتخفيف الضوابط الاحترازية، أدى إلى زيادة الأعداد خلال الفترة الأخيرة.

ونوه إلى أن خطورة علاج كورونا بالحصول على علاج من الصيدلية أو التوجه إلى منشأة خاصة، يتعلق بأمرين، أولهما عدم الخضوع لبروتوكول العلاج من وزارة الصحة، مؤكدًا أن البروتوكول حقق نتائج أكثر من هائلة.

وأوضح وكيل الصحة للشؤون الوقائية أن الأمر الثاني يتعلق بمنع متابعة المريض وفقًا لمبادرة «العزل المنزلي» على مدار الساعة، وإعطاء جهاز لقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم، محذرًا من أن بعض الأشخاص يأتون إلى المستشفى في حالة متدهورة بعد ظهور الأعراض.

هالة زايد معدلات إصابات كورونا النظام الصحي

مواقيت الصلاة

الأحد 03:28 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB