الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 03:32 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خلاف حاد بين محمد ممدوح ومنى زكي بسبب ”لعبة نيوتن”.. إليك التفاصيل

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بخلاف حاد بين محمد ممدوح ومنى زكي حيث قام بالإتصال بها وعنفها بعد سؤالها لها بأنها تعيش مع رجل غريب فى منزل واحد واتهمها بأنها غير محترمة، لترد عليه بأن يحترم نفسه، وأن الكلام انتهى بينهما بعد شكه فيها وظنه السيئ وعدم ثقته فى زوجته، ومن هنا توالت الأحداث.

حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.