الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:21 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السودان يصر على إعادة كامل أراضيه من إثيوبيا

قال الفريق الركن عصام الدين محمد حسن كرار قائد القوات البرية السودانية، إن القوات المسلحة في البلاد لن تتزحزح شبرا عن أراضيها المحررة.

وشدد كرار وهو متقدم القضارف بولاية القضارف المحاذية للحدود السودانية مع أثيوبيا، على أن الجيش السوداني مستمر في الانتشار حتى استرداد كافة الأراضي السودانية المعلومة.

وتعهد القائد الجيش البري بحماية الأراضي السودانية الزراعية الخصبة التي تم استقلالها لتدفع بزيادة الانتاج والانتاجية ورفد الاقتصاد الكلي بالبلاد وتحقيق الطفرة الاقتصادية الكبري.

ونفى كرار اعتداء الجيش السوداني على الاثيوبيين في الحدود، مؤكدا على نشر القوات المسلحة داخل الأراضي السودانية لحماية تراب الوطن وتأمين الأراضي للمزارعين السودانيين لزراعتها هذا العام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy