×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 05:01 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
الأخبار

بيان عاجل من الأهلي بشأن مباراته مع سموحة

الاهلي و سموحة
الاهلي و سموحة

كشف النادي الأهلي عن موقفه من الشركة الراعية بعد تأخر مستحقات النادي قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، السماح بإذاعة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي we السلام» كما وافق أيضًا على وجود إعلانات الرعاة بملعب المباراة.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، جاء قرار رئيس الأهلي في ضوء تفويضه من قبل مجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم بشأن الأزمة الطارئة مع شركة بريزنتيشن، بخصوص المستحقات المالية المتأخرة للنادي، وعقب تلقي النادي خطابًا تتعهد فيه الشركة بحل مشكلة المستحقات المتأخرة للأهلي وبشكل نهائي خلال جلسة مشتركة الأسبوع المقبل، وقبل انطلاق أول مباراة قادمة تكون مملوكة للنادي.

كما جاء قرار رئيس الأهلي حرصًا على المصلحة العامة ولأحقية جمهور الأهلي في متابعة فريقه، وتقديرًا لشركة بريزنتيشن، باعتبارها إحدى الشركات الوطنية التي تؤدي دورًا مهمًّا في الاستثمار الرياضي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر الدوري المصري الممتاز، موسم 2020-2021، ويستقبل النادي الأهلي ضيفه الفريق السكندري في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

كان النادى الأهلي، أعلن في الساعات الماضية، تجميد التعاون مع شركة بريزنتيشن بشأن حقوق الرعاية والبث، وذلك بسبب عدم وفاء الشركة بالتزاماتها المالية، كما تقرر تفويض محمود الخطيب، رئيس النادى، في اتخاذ أي قرار في ضوء المستجدات التي قد تطرأ قبل مباراة سموحة في الدورى والتى ستقام مساء اليوم على ملعب «الأهلى we السلام».

وعلمت «المصري اليوم» أن شركة بريزنتيشن، تتفاوض مع إدارة الأهلي من أجل إذاعة مباراة سموحة، مع تقديم وعد بسداد جزء من المبلغ المستحق خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم جدولة باقي المستحقات.

ووعدت شركة بريزنتيشن مسؤولي الأهلي بجدولة باقي المستحقات التي تزيد عن 100 مليون جنيه، خلال الفترة المقبلة.

ورحب النادي الأهلي بمقترح بريزنتيشن، ولكنه طلب إرسال جواب رسمي عن كيفية جدولة المستحقات المالية.

وتنقل المباراة قناة On time sports، وإذاعة الشباب والرياضة.

الأهلي سموحة برزنتيشن

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:01 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB