رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 04:13 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

سد النهضة.. مصر تواصل كشف ألاعيب أثيوبيا قبل ”قرار الحسم ”

شكري
شكري

واصلت مصر خطتها لإطلاع رؤساء الدول الأفريقية علي مؤامرات أثيوبيا بشأن ملف سد النهضة قبل أن تتخذ القاهرة قرار حاسم لهذه الأزمة.

وسلم وزير الخارجية⁧‫ سامح شكري،‬⁩ الأربعاء، رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الرئيس السنغالي ماكي سال.

أعلن ذلك السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر».

كان وزير الخارجية قد وصل، في وقت سابق اليوم، إلى داكار ضمن جولته الأفريقية الحالية التي تتضمن عددًا من الدول الأفريقية الشقيقة، حاملاً رسائل من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى رؤساء وقادة هذه الدول حول تطورات ملف سد النهضة والموقف المصري في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة