الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تاريخ مواجهات وادي دجلة والمقاولون.. تفوق كبير لـ الغزلان

وادي دجلة
وادي دجلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة ضيفا على نظيره المقاولون العرب، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

ويسعى لاعبو الذئاب لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتحسين سلسلة النتائج السيئة التي لحقت بالفريق في الفترة الأخيرة.

فيما يطمح لاعبو دجلة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لمواصلة نغمة الانتصارات، والتقدم فى سباق مراكز المسابقة.

ويحتل المقاولون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة، فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 أخرى، وتلقى الهزيمة فى 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً واستقبلت شباكه 25 هدفاً آخر، ومازال لديه مباراة مؤجلة.

في المقابل، يحتل دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، فاز في 3 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر ثمانية مباريات، وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

والتقى المقاولون ووادي دجلة "15" مرة من قبل في بطولة الدوري، حقق فريق الغزلان الفوز في 7 مباريات، مقابل فوزين فقط لذئاب الجبل، فيما حسم التعادل 6 لقاءات.

وسجل لاعبو وادى دجلة 18 هدفا في شباك الذئاب، فيما أحرز لاعبو المقاولون 8 أهداف في مرمى فريق الغزلان.

كانت مباراة الدور الأول لدوري الموسم الماضى، التى جمعت بين الفريقين، على ستاد المقاولون العرب، قد انتهت بفوز وادى دجلة بهدف دون رد، سجله مروان حمدى، فى اللقاء الذى أقيم بالجولة الثامنة للمسابقة فى 16 ديسمبر 2019.

ومباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى، التى جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يذكر أن، مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، كانت قد انتهت بفوز وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم فى الجولة الثانية بالمسابقة فى 16 ديسمبر 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.