×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 08:28 مـ 10 صفر 1443هـ
نجوم الفن

رامي صبري :حركة رضوى الشربيني مش بتاعت رجالة وبحب اليوتيوب علشان بيجيب فلوس كتير

الموجز

يحل المطرب رامي صبري ضيفا على عاشر حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بموسمه الخامس، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

وأكد رامي صبري في البرومو التشويقي للبرنامج على أنه دائم الاهتمام بالسوشيال ميديا كونها "نمبر وان"، حيث أن المزيكا أصبحت لا تُباع ولكن يتم سماعها ديجيتال، وأنه يحب الإنستجرام وفيسبوك واليوتيوب بنسبة أكبر لأنه "بيجيب فلوس أكتر" على حد وصفه، وانتقد فكرة "البلوك" على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "بعتبرها بالنسبالي رضوى الشربيني.. حركة مش بتاعة رجالة".

وذكر أن الصورة التي يأخذها الجمهور عنه أنه يُقلد مطرب بعينه ولكنه لم يركز مع هذا الأمر، مشيرا إلى أنه وافق على الحضور لبرنامج "شيخ الحارة" كونه يحب هذا النوع من الحوارات التي تحمل التحدي، وأوضح أنه يتمتع بالطيبة ولا يحب العصبية في شخصيته.

ومن المقرر أن يتحدث رامي صبري بجرأة عن رأيه في حال الوسط الفني والغنائي في مصر، ويرد على التساؤلات الخاصة بخلافاته مع زملائه خاصة المطرب الكبير عمرو دياب، بالإضافة لتفاصيل خلافه الأخير مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز شافعي والذي كان مثار جدل على السوشيال ميديا الفترة الماضية.

رامي صبري رضوى الشربينى اليوتيوب شيخ الحارة

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:28 مـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes