الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. تعليق الأمير ويليام على تجميد السوبر الأوروبي

الأمير ويليام
الأمير ويليام

بعد قرار تجميد السوبر الأوروبي، قام الأمير ويليام دوق كامبريدج ورئيس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، بالتعليق على انسحاب الأندية الإنجليزية المشاركة فى تأسيس بطولة دورى السوبر الأوروبى وتجميد المسابقة.

وكتب ويليام عبر الحساب الرسمى لقصر كينسينجتون بموقع "تويتر": "أنا سعيد لأن الصوت الموحد لمشجعى كرة القدم قد تم سماعه والاستماع إليه".

وتابع تعليقه قائلًا: "من المهم حقًا الآن أن نستخدم هذه اللحظة لتأمين الصحة المستقبلية للعبة على جميع المستويات. بصفتي رئيس اتحاد الكرة ، فأنا ملتزم بأداء دورى فى هذا العمل".
وتم الإعلان منذ أيام عن إقامة دوري السوبر الأوروبي برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بمشاركة 12 نادياً هم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وإنتر وميلان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وأرسنال وتشيلسي.

اللافت للنظر أنه بعد الإنسحاب الجماعي لأندية إنجلترا، قررت أندية دوري السوبر الأوروبي المتبقية، في بيان رسمي، تجميد تنفيذ فكرة المنافسة حتى تتم إعادة الهيكلة ثم سيتم استكمالها من جديد.

هذا وتحطمت أحلام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، في تدشين مسابقة دوري السوبر الأوروبي، بعد انسحاب 8 أندية من المنافسة، وكانت أندية توب 6 في إنجلترا، المتمثلة في مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وأرسنال وتشيلسي، قد أعلنت انسحابها من منافسة دورى السوبر الأوروبى بعد الغضب العارم من جماهيرها.

ولكن مجموعة "سونينج" المالكة لإنتر ميلان، قامت بالإعلان عن الانسحاب من المنافسة الأوروبية، وبعدها خرج نادي أتلتيكو مدريد ببيان رسمي، مؤكداً فيه على الانسحاب، ولم يتبقي في منافسة بطولة دوري السوبر الأوروبي، سوي 4 أندية هم برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وميلان بالترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.