الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:46 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هزم الإنتاج.. الزمالك يحافظ علي صدارة الدوري

الزمالك
الزمالك

صالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جماهيره وحسم مباراته أمام نظيره الانتاج الحربي، التي احتضنها ملعب السلام وي الأهلي، بمنافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021، بهدفين نظيفين.

سجل ثنائية الزمالك أشرف بن شرقي مع الدقيقة 21 من عمر المباراة، وعزز بالثاني حميد أحداد في الدقيقة 40.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط للرقم 36 منفرداً بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الانتاج عند 12 نقطة في قاع الجدول.

وشهدت المباراة طرد محمد عبدالغني مدافع الزمالك بعد حصول على بطاقة صفراء ثانية بداعي التدخل العنيف في قدم مهاجم الانتاج مع الدقيقة 51 من عمر المباراة.

كما أشهر حكم المباراة أمين عمر البطاقة الحمراء في وجه محمد طلعت لاعب الانتاج الحربي عقب استبداله مع الدقيقة 82 من عمر المواجهة، وذلك بعد مشادة مع مدرب عام الزمالك أسامة نبيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.