الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل ”رمضان كريم”

رمضان كريم
رمضان كريم

كشف المنتج أحمد السبكي من خلال صفحتة الرسمية علي فيس بوك عن تعاقده رسميا علي انتاج الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" من خلال صورة تجمعه بالمخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عبدالله، وكُتب فوق الصورة بأن السبكي تعاقد مع سامح وعبدالله على تقديم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا.

وجاء إعلان السبكي عن تقديم العمل بعد مطالبات كثيرة من قِبل جمهور المسلسل على مدار الأعوام الماضية، خاصة وإنه ترك أثرا كبيرا لدى الجمهور حين عرض للمرة الأولى قبل أربعة أعوام.

ومسلسل "رمضان كريم" من بطولة روبي وشريف سلامة وكريم عفيفي وريهام عبدالغفور وسيد رجب ومحمد لطفي وصبري فواز وسهر الصايغ ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.