×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 06:59 صـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

منى زكي تضع مولودها في الولايات المتحدة الأمريكية وهذه تطورات حالتها الصحية

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بمعاناة منى زكي من آلم شديد بسبب نزول ماء الولادة منها، وحاولت بكل جهدها الوصول الى المستشفى، وأرسلت لصديقها رسالة صوتية أخبرته بأنها على وشك الولادة وانها ذاهبة الى المستشفى، وطلبت منه لو حدث لها شيء أن يعيدها إلى مصر.

وتصاعدت الأحداث عندما وصلت منى أمام المستشفى وسقطت على الأرض بسبب تعب الولادة، واصطحبها طاقم التمريض سريعا، وحصلوا منها على البيانات الخاصة، كما أخبرتهم برقم طوارئ وهو رقم صديقها وحاولت أن تتصل بزوجها ولكنها وجدت هاتفه مغلق، واضطرى فريق الأطباء إلى أخذ الهاتف منها، وخضعت لعملية الولادة بنجاح.
حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي لعبة نيوتن الولايات المتحدة الأمريكية سيد رجب محمد ممدوح محمد فراج

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:59 صـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes