الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:22 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تتعدى بالضرب على مايان السيد بعد خلافها مع جميلة عوض.. إليك التفاصيل

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المشوقة حيث بدأ المشهد الأول بمعرفة محمود حجازي بزيارة جميلة عوض لوالدته لكي تبلغها بحقيقة عائلة مايان السيد ودخلت الأخيرة فى مواجهة حادة مع جميلة ووصفتها بالمريضة.

وتصاعدت الأحداث عندما اشتد الخلاف بين جميلة ومايان ووصفتها بأنها شخص لا يطاق ولن يقترب منها أحد بسبب مرضها ولا أحد يفكر بها بسبب أذيتها للغير، وتدخلت يسرا لتنفعل على مايان بعدما قالته لجميلة، وصفعتها على وجهها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.