رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:28 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

يسرا تتعدى بالضرب على مايان السيد بعد خلافها مع جميلة عوض.. إليك التفاصيل

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المشوقة حيث بدأ المشهد الأول بمعرفة محمود حجازي بزيارة جميلة عوض لوالدته لكي تبلغها بحقيقة عائلة مايان السيد ودخلت الأخيرة فى مواجهة حادة مع جميلة ووصفتها بالمريضة.

وتصاعدت الأحداث عندما اشتد الخلاف بين جميلة ومايان ووصفتها بأنها شخص لا يطاق ولن يقترب منها أحد بسبب مرضها ولا أحد يفكر بها بسبب أذيتها للغير، وتدخلت يسرا لتنفعل على مايان بعدما قالته لجميلة، وصفعتها على وجهها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.