×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 08:41 صـ 4 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

علاقته بهيفاء وهبي خربت بيته.. و”باب الحارة” سبب تألقه.. ونجى من الموت بأعجوبة.. حكايات فتى أحلام البنات معتصم النهار

معتصم النهار
معتصم النهار

تصدر الفنان السوري معتصم النهار مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقوعه ضحية في برنامج "رامز عقله طار" مع النجم رامز جلال ويعتبر معتصم من الفنانين الذين أثبتوا نفسهم وبقوة خلال الفترة الماضية، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم المعلومات عنه.

ولد الممثل السوري معتصم النهار في السعودية وتحديداً في مدينة الرياض في عام 1984 حيث كان يقيم هناك هو وعائلته، ثم عاد الى سوريا ودرس الحقوق والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

نجح في بدايته في أن يوفق بين حلمه العملي وهو العمل كمحام ، وبين موهبته التي بدأ يكتشفها وتكبر معه الى ان أثقلها بالدراسة الاكاديمية.

بدأ مشواره في التمثيل منذ عام 2007 حيث شارك في الجزء الثاني من مسلسل "خالد بن الوليد"، وبعد تألقه في الدور الذي قدمه، لفت أنظار المنتجين والمخرجين، فتعاقد على مسلسل "زمن الخوف"، من ثم شارك بالعديد من الأعمال بين عامي 2008 و 2009 وهي "جمال الروح"، "شركاء يتقاسمون الخراب"، "صدق وعده"، "سحابة صيف"، "الدوامة"، "أصوات خافتة"، وأطل في السينما للمرة الأولى بفيلم حراس الصمت من إخراج سمير ذكرى، من ثم توالت أعماله عبر السنوات وحقق نجاحات كبيرة.


في عام 2015 وبعد قصة حب مميزة، تزوج معتصم من لين برنجكجي ، حيث فاجأ جمهوره بنشره صورة من زفافه عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق على الصورة بـ"باركولنا".

في العام نفسه، نجى من الموت بعد ان سقطت أكثر من 15 قذيفة هاون على احياء دمشق في الحرب الدائرة هناك منذ سنوات، مما ادى الى اصابة النهار​ بشظايا متفرقة واحترقت سيارته ومنزله، ونُقل حينها الى المستشفى حيث تلقى العلاج، من ثم تعافى من اصاباته.

وشارك أيضا في الجزء السادس حتى الثامن من مسلسل "باب الحارة" بشخصية ظافر التي حققت رواجاً كبيراً له، والتي أداها بطريقة احترافية، لكنه قرر الإعتذار عن المشاركة في الجزء التاسع من العمل وحل مكانه الممثل الليث المفتي.


نشب قبل عدة أشهر خلافات ما بين برنجكجي والنهار بسبب مشاهده مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "اسود فاتح" والذي عرض منذ فترة قليلة، حيث شكل مع وهبي ثنائي مميز كان حديث السوشيال ميديا لفترة، التمر الذي أثار غيرة زوجته بشدة

معتصم النهار رامز جلال هيفاء وهبي اسود فاتح

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:41 صـ
4 جمادى أول 1443 هـ 08 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:39
الظهر 11:47
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:18
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes