×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 03:13 صـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

حلمى بكر: عمرو دياب مش مطرب ومحمد رمضان عنده خلل وبكره أغنية ”بنت الجيران” لهذا السبب

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية والعملية حيث قال إنه لم يهاجم الفنان عمرو دياب، لكن هناك فرق بين الغناء والطرب فهما أمران مختلفان، إذ أن الغناء لغة عالمية، أما المطرب فهو يغني على خط واحد لأنه سيرتجل: «مقولتش لعمرو دياب يغني، هو بيغني بطريقته عشان يبقى مغني، لكنه مش بيقدم طرب، ومحمد فؤاد أيضًا مُغني».


وأضاف «بكر»، خلال حواره في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور»، أنه يستمع لأغاني محمد فؤاد: «لكن أزمتنا الأخيرة هي موضة إن لو حد عاوز يشتهر يخلي حلمي بكر يشتمه»، وحول مشكلاته الفنية مثل إغلاق الهاتف في وجه أم كلثوم قال: «مش فرض وصاية ولا غرور، لكن دي حقيقة، ولما قفلت السكة في وجه أم كلثوم كنت مرعوب منها، فلما قلت لها ألو يا أختي قالت لي اخرس يا قليل الأدب، فخوفت وقفلت السكة في وشها».

وعن سبب كره لأغنية «بنت الجيران» رغم قيام الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية بغنائها، قال أن «شاكر» قام بغنائها بطريقة طريفة ولم يغنيها كلحن، كما أن هاني شاكر هاجم أغاني المهرجانات وقال إنها فوضى غناء، وهذا يعني أنه ليس مؤيد لها.


من ناحية أخرى أوضح أن الفنان محمد رمضان، يوجد خللا في تعامله مع الجمهور وخللا في حجم النجومية: «بالنسبة لنمبر وان فأنا مش بتهمني الألقاب وبسمع نمبر وان على إنها فيلم جديد، ونمبر وان بالنسبة لي صابر الرباعي».

حلمي بكر العرافة عمرو دياب محمد رمضان بنت الجيران هاني شاكر محمد فؤاد

مواقيت الصلاة

الخميس 03:13 صـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes