الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لوردنيا تشعل غضب الجمهور بسبب إطلالتها المثيرة فى رمضان

لوردينا
لوردينا

فاجأت الراقصة لورديانا جمهورها بإطلالة جريئة ، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وظهرت من خلالها بشكل مثير خلال قضاء إجازتها في البرازيل.

وظهرت الراقصة لورديانا في الصور بإطلالة صيفية مثيرة، مرتدية فستان باللون الاحمر المشجر وذات فتحة من الامام وهو ما جعل اطلالتها بسيطة وجذابه ومبهجة ولفتت الانظار.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون البينك وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة، وهاجمها الجمهور لظهورها بهذه الملابس والاطلالات المثيرة فى رمضان.

من جهة أخرى، كشفت الراقصة لورديانا البرازيلية أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت إنها متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، مؤكدة أنها جاءت لمصر لأنها المكان المناسب.

وأضافت خلال حوار على الحدث اليوم أنها درست الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص فى البرازيل، ومصر كانت أول دولة تبدأ فيها احتراف الرقص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.