الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري.. اعرف السبب

الزمالك
الزمالك

هددت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالانسحاب من الدوري إذا تم تأجيل القمة وتمسك الأبيض بإقامة مباراة القمة ضد الأهلي يوم 10 مايو في موعدها.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 10 مايو المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 22 للدوري الممتاز.

وأصدر نادي الزمالك بيانا أمس السبت، يؤكد فيه حرصه على الالتزام باقامة مباراة الأهلي في موعدها، رافضا حدوث أي تغيير أو تعديل فيها.

وجاء بين الزمالك كالتالي:

تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ملتزم بجدول مباريات الدوري الممتاز التي تم الإعلان عنها دون تعديل.

وتشدد إدارة النادي على رفضها إجراء أي تعديل أو تغيير للمباريات أو تفكير في تأجيل مباراة القمة المحدد لها 10 مايو المقبل.

يأتي التزام فريق الزمالك بجدول المباريات من منطلق حرصه على انتظام المسابقة وإقرار العدالة بين جميع الفرق المتنافسة.

وشهدت الفترة الماضية بعض التقارير حول تعديل موعد مباراة القمة والتي من المقرر أن تقام في مايو المقبل.

جدير بالذكر أن قمة الدور الأول أقيمت مساء الأحد الماضي في لقاء شهد تفوق الأهلي بنتيجة (2-1) ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.