الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يتطلع لمواصلة انتصاراته أمام ليدز في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره ليدز يونايتد، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، بعدما حقق الفوز في المواجهات الخمس الأخيرة التي خاضها بالمسابقة أمام كل من: مانشستر سيتي، وست هام يونايتد، برايتون، توتنهام، بيرنلي.

وفى المقابل، حافظ فريق ليدز يونايتد على سجله خاليا من الهزائم أخر 5 مباريات في البريميرليج، كما حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة أبرزها الفوز على مان سيتى، والتعادل مع فريقى تشيلسي وليفربول.

ويحتل مان يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.