×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:39 مـ 8 رجب 1444هـ
انعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسان
كورة وملاعب ملاعب عالمية

يوفنتوس يسعى للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

يوفنتوس وفورنتينا
يوفنتوس وفورنتينا

يحل فريق يوفنتوس ضيفا على نظيره فيورنتينا، في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ويسعى فريق يوفنتوس، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والـ3 نقاط، من أجل الحفاظ على تواجده فى المربع الذهبى المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فى المقابل، يسعى فريق فيورنتينا لتحقيق نتيجة إيجابية ، تساعده في تحسين مركزه بجدول الترتيب.

ويحتل اليوفي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، خلف ثلاثى الصدارة إنتر ميلان وميلان وأتالانتا على الترتيب، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

يوفنتوس فيورنتينا الدوري الإيطالي الكالتشيو إنتر ميلان ميلان الإيطالي أتالانتا دوري أبطال أوروبا يوفنتوس ضد فيورنتينا اليوفي

مواقيت الصلاة

الأحد 02:39 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB