الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:09 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هاجر أحمد تقع في غرام علي ربيع وزوجته السابقة تعكر صفو حياتهم

شهدت أحداث حلقة اليوم من مسلسل "أحسن أب" العديد من المفارقات الكوميدية حيث بدأ المشهد الأول بذهاب إحدى جارات الفنان على ربيع إلى مسابقة أحسن أب، وطالبته أن يمضى وصل حتى لاتفضح سره، وبالفعل نفذ ربيع طلبها، وشاهدته مذيعة البرنامج الفنانة هاجر أحمد التي تقع في حبه، ولكن هذا الأمر أغضبها، وذهب إليها ليشرح لها الأمر، لكنها لا تصدقه بأنه طلقها كما قال لها .

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجل يبدأ حياته كـ"حرامي"، وسرعان ما يريد تحويل صورته أمام ابنه ويصبح الأب المثالي من خلال إحدى المسابقات التي تولد الكثير من مواقف الكوميديا خلال الأحداث عبر الحلقات الـ15.

ويشارك في بطولة مسلسل "أحسن أب" كوكبة من النجوم منهم هاجر أحمد، وسامي مغاوري، وجيهان خليل وندا العراقية، وأحمد فتحي ومراد مكرم والفنان الكوميدي خالد عليش بالإضافة إلى عدد من الشباب منهم أحمد جمال سعيد والطفل كريم حسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy