×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 يونيو 2021 03:47 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

جمال سليمان يفشل في إنقاذ سهر الصايغ من أيدي مغتصبيها.. إليك التفاصيل

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "الطاووس" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بقيام سهر الصايغ بزيارة قبر والدها برفقة شقيقتها، بينما قام المحامي جمال سليمان بالذهاب إليها وإقناعها بالاستمرار في القضية وأخذ حقها، وبعد حديث طويل اقتنعت ان تحاول مرة أخرى ومن ثم ذهبت امنيه معه إلى وكيل النيابة لفتح ملف القضية مجدداً.

وتوالت الأحداث عندما قدم المغتصبين بلاغ بإختفاء صديقهم الذين قاموا بقتله وذلك حتى يداروا على فعلتهم، واستدعوا جمال سليمان للتحقيق معه واثناء ذهاب كمال إلى النيابة قامت عربية بخطف سهر الصايغ، واكن سليمان لم يستطع إنقاذها بسبب تواجده في عربية الشرطة.
حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويتناول موضوعًا من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وهي التحرش وذلك عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب.

مسلسل "الطاووس" من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين.

جمال سليمان الطاووس سهر الصايغ سميحة أيوب أحمد فؤاد سليم رانيا محمود ياسين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:47 صـ
12 ذو القعدة 1442 هـ 22 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes