×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:35 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
الأخبار

وزارة الصحة تعلق علي تناول الرئيس للقاح كورونا

السيسي
السيسي

طالبت وزارة الصحة أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والأطباء الحصول على لقاحات كورونا وقالت في بيان لها إن أعراض اللقاح من وجع وألم لا تقارن بمشكلات قد تحدث من عدوى كورونا، فضلًا عن أنها تطمئن بالتفاعل المناعي في الجسم.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين.

وكشفت الدكتورة نهى عاصم، مستشارة وزيرة الصحة والسكان للأبحاث، إن حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على لقاح كورونا يبعث برسالة طمأنة إلى المواطنين لافتة إلى أن تلقي اللقاح فرصة قوية لأن مشكلات الفيروس ليست مفهومة بشكل كامل على مستوى الأطباء والعلماء».

وأضافت عاصم، ، أن حالة بعض المواطنين تتدهور فجأة؛ نتيجة الإصابة بفيروس كورونا مؤكدة أن اللقاح ليس الحل السحري للقضاء على الجائحة خلال ليلة وضحاها.

ولفتت إلى أن اللقاح خطوة في القضاء على الجائحة بالتوازي مع الإجراءات الاحترازية العامة، مشيرة إلى أن الوصول إلى نسبة تغطية كافية عالميًا يحتاج الإسراع في عمليات التلقيح ووضع استراتيجية للأولويات.

السيسي لقاح كورونا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:35 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق