الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:47 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تحاول قتل عمرو عبد الجليل بعد القبض على نجله

عمرو
عمرو

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت الحلقة بالقبض على نجل زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"، بعد اتهامه في قضايا اغتصاب أكثر من 100 فتاة بغير رضائهن ويقوم بتهديدهم وابتزازهم بنشر الفيديوهاتهم على السوشيال ميديا.

تعرضت عطية "دلال عبد العزيز" بالضرب والاعتداء من إحدى المسجونات، بعد تخطيط عنتر "وليد فواز" بناء على أوامر زاهي العتال للانتقام من سفينة وسرية، وفور أن علم سرية "عمرو سعد" أن والدته عطية تم الاعتداء عليها بالضرب وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، حاول تدبير خطة لتهريب والدته من السجن.

وتنتهى الحلقة بذهاب نجلاء "رانيا يوسف" إلى زاهي العتال وتحاول قتله بعد وفاة ابنتها حبيبة إلا حراسه يمنعوها، ويقرر العتال حبسها حتى ينتقم منها بعد قيام سرية وسفينة تسليم نجله إلى الحكومة.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة