×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 12 يونيو 2021 09:56 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

أكشن وحب وإثارة.. أحداث الحلقة 14 من مسلسل ”ملوك الجدعنة”

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

انتهت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد منذ قليل وشهدت الحلقة العديد من الاحداث الهامة، حيث اختطف عنتر " وليد فواز"، زوج "نجلا" رانيا يوسف الذي يدعي ناصر " احمد كشك" وطلب منه الا يذكر اسمه في قضية موت ابنته الصغري، إلا ان ناصر رفض ذلك وهدده بإبلاغ الشرطة، لينفعل عنتر ويقطع اصابع ناصر "بالساطور".


وانتقلت الاحداث الي داخل السجن الذي تتواجد فيه والده سرية " دلال عبد العزيز" حيث تعرضت للضرب والاهانات من بعض السجينات بناء علي توصيات من رجال زاهي العتال " عمرو عبد الجليل "، حتي فقد الوعي وتم نقلها الي المستشفى.


ونجح سرية وسفينة في تهريبها من المستشفي الي مكان بجوار البحر لحين اظهار براءتها، وعلم زاهي العتال بأن سرية وسفينة قد سلما ابنه الي الشرطة والمتهم في قضية تحرش بقاصرات ليعدهم بالثأر لابنه بطريقة مرعبة.

ومع تصاعد الأحداث شهدت الحلقة لحظة ضعف من ياسمين رئيس أمام والدها، وبكائها على نصيبها مع عمرو سعد الذي تواجه بسببه الكثير من الصعوبات، والتي تحول بينها وبين الزواج منه، وقد تُفسد قصة حبهما في أي وقت، وأخبرت فاتن حرفوش والدها بأنه يصعب عليها رؤيته حزين بسبب اختيارها لسريّة “عمرو سعد”، ولكن هذا ما اختاره قلبها.

ولكن والدها أخبرها أنه يحترم اختيارها، وأنه يثق فيها ويراها بـ100 رجل، لتبكي في حضنه وتخبره أنها تريد أن تجعله سعيدًا بها وبزواجها.

ولكن ماذا ستكشف لنا الحلقات المقبلة خاصةً مع تعقّد الأمور بين سرية وزاهي العتّال “عمرو عبد الجليل”؟.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها مخصوصا في العاصمة اللبنانية بيروت.

ملوك الجدعنة عمرو سعد مصطفي شعبان ياسمين رئيس

مواقيت الصلاة

السبت 09:56 مـ
2 ذو القعدة 1442 هـ 12 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes