×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 03:18 صـ 12 ربيع أول 1443هـ
الأخبار

عاجل.. تصريح ناري من كارتيرون يشعل النار مع النادي الأهلي

كارتيرون
كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن حقيقة الخلافات داخل الفريق قائلا :"أزمة مع أسامة نبيه؟ لا توجد مشكلة كبيرة بل نعاني خلال الفترة الأخيرة من تسريب اخبار الفريق، لذا قررت منع التصريحات إلا عن طريقي".

وأردف :"الأهلي يعاني من مشاكل داخل الفريق، لكنه يجيد تغطية مشاكله ولا تخرج لوسائل الإعلام، قراري لصالح الفريق، كيف أحمي الفريق مع تسريب أخباره خارج النادي".

واستطرد :"احتفال أوباما؟لا اعاقب اللاعبين بعد أي خسارة، لم اعاقب أحدا بعد الخسارة أمام الأهلي، كيف تطالبوني بمعاقبة لاعب على فرحته ؟ احتفاله ردا على الانتقادات للفريق بعد مباراة الأهلي، لذا لم يتمالك أوباما نفسه من الفرحة، تحدثت معه لكن لن يرتقي الأمر لعقوبة إدارية ضده".


وعن فوز فريقه برباعية على ضيفه البنك الأهلي، الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز قال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي :"بالطبع هناك ترتيب لمن يسدد ركلات الجزاء، ورقم اتنين زيزو طلب من اللاعب رقم واحد سيف الجزيري في الترتيب والأخير وافق".

وأضاف :"تراجع الأداء في الشوط الثاني طبيعي ومنطقي في ظل ضغط جدول المباريات، لذا يوفر اللاعبون طاقتهم استعدادا للفترة المقبلة".

وتابع :"تحدثت مع بعض اللاعبين بين الشوطين وأبدوا استعدادهم البدني لاستكمال اللقاء

كما كما نريد الفوز بنتيجة كبيرة تحسبا للجوء لفارق الأهداف عند حسم المسابقة في نهاية الموسم لأن المنافس يسجل أهدافا كثيرة".

وواصل :"اعرف حميد أحداد منذ كنت مدربه في الرجاء البيضاوي، وهو الأكثر جاهزية بدنيا في الوقت الحالي لكن هذا لا يعني أن الباب مغلق أمام باقي المهاجمين بل الفرصة سانحة لأي لاعب سيشارك".

كارتيرون الزمالك الأهلي

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:18 صـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes