الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. ناجلسمان مديرا فنيا لبايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل

ناجلسمان
ناجلسمان

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن جوليان ناجلسمان سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم المقبل، خلفا لهانسي فليك.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن بايرن ولايبزج توصلا لصفقة ضخمة تقضي بانتقال ناجلسمان لبايرن.

وسيتم السماح لناجلسمان بالانضمام لبايرن ميونخ بداية من الأول من يوليو بعقد مدته خمس سنوات. ولم يؤكد بايرن القيمة التي تم دفعها للايبزج من أجل التعاقد مع المدرب الشاب ناجلسمان /33 عاما/ ولكن ذكرت تقارير إعلامية أن المبلغ النهائي قد يصل إلى 25 مليون يورو (1ر30 مليون دولار).

وكان بايرن بحاجة لمدرب جديد بعدما وافق على طلب هانسي فليك بإنهاء تعاقده، الذي ينتهي في 2023، مبكرا. وتشير التقارير إلى أن فليك هو أحد أقوى المرشحين لتولي تدريب المنتخب الألماني خلفا ليواخيم لوف الذي سيرحل عن تدريب المنتخب عقب نهاية بطولة أمم أوروبا (بورو 2020).

وسيكمل فليك الموسم مع بايرن، الذي اقترب من التتويج بلقبه التاسع على التوالي في الدوري الألماني (بوندسليجا)، وسيرحل رسميا عن تدريب الفريق يوم 30 يونيو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.