الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الدولة للإنتاج الحربى يتلقى لقاح فيروس كورونا

تلقى المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم، اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين ضد الفيروس.

وأعرب وزير الدولة للإنتاج الحربي عن تمنياته بأن يقوم كافة العاملين بشركات ووحدات الإنتاج الحربي بالإسراع في التسجيل لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا حرصاً على صحتهم وسلامة الجميع، مؤكداً على أهمية قيام جميع العاملين بالإنتاج الحربي بمراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة "الكورونا" خاصةً في ظل ظهور موجات جديدة من الفيروس.

ووجه الوزيرالتحية إلى أفراد الجيش الأبيض على جهودهم وتفانيهم في العمل، مشيداً بالدور الحيوي الذي تقوم به الأطقم الطبية منذ بداية ظهور الفيروس ومازالت تقوم به إلى الآن لرعاية الحالات المصابة بفيروس كورونا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.