×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 04:24 مـ 6 جمادى أول 1444هـ
المنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدودبالأسماء.. دعوة لتشكيل مجلس استشاري للكنيسةمحمد هنيدي أوشك علي الانتهاء من تصوير فيلم ”نبيل الجميل”حسين الجسمي يحيي حفل غنائي جديد في رأس السنة 2023.. اليك التفاصيل680 ألف مصري .. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع العمالة بالإمارات”سامسونج” تطلق Space Cup أول بطولة افتراضية لكرة القدم على منصة الألعاب Robloxوزير التعليم العالي ورئيس جامعة عين شمس يتفقدان المدينة الطبية بالجامعةجامعة السويس تنظم المؤتمر العلمي لكلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال بالتعاون مع رابطة الجامعات الإسلاميةوزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول التعاون بين معهد إعداد القادة واتحاد الجامعات العربيةاللجنة الوطنية لليونسكو تعلن عن فتح باب التقدم لجائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة 2022القابضة للتأمين وبنكي الأهلي ومصر يطلقون «مصر تكافلي حياة» برأسمال 150 مليون جنيهجامعة مصر للمعلوماتية تشارك في Cairo ICT.. و”بهجت”: نعزز الفكر الابتكاري في دعم التنمية
عرب وعالم

حريق هائل يلتهم مستشفى كبير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مصدر أمني بالعراق، اليوم الثلاثاء، عن اندلاع حريق في مستشفى التركي بمحافظة بابل.

يأتي ذلك، بعد حادث اندلاع حريق في مستشفى أبن الخطيب بالعاصمة بغداد يوم السبت الماضي، ما أسفر عن وقوع عشرات الضحايا بين جريح وقتيل.

ووفقًا لشبكة "السومرية نيوز" العراقية، قال المصدر الأمني، إن "تماساً كهربائياً لـ"جنج اوفر" تسبب بحريقٍ في غرفة بالطابق السادس من مستشفى التركي بمحافظة بابل".

وأشار إلى أنه "تمت السيطرة على الحادث وإخماد النيران".

وكانت لجنة الصحة بمجلس النواب العراقي، أصدرت في وقت سابق، تقريرًا بشأن حادث حريق مستشفى ابن الخطيب المخصص لمرضى جائحة كورونا في بغداد.

وبحسب التقرير، فإن اللجنة توصلت إلى نتيجتين أولهما إن المستشفى قديم ولا يحتوي على منظومة إطفاء حرائق مركزية مع وجود عدد من قناني إطفاء الحرائق والتي تم صيانتها من قبل إدارة المستشفى بتاريخ 18 أبريل 2021، بحسب إدعائهم. مع عدم وجود مراقبة وفحص نظامي من قبل مديرية الدفاع المدني".

كما توصل التقرير إلى نتيجة "عدم سيطرة قوات حماية المنشآت وإدارة المستشفى على أعداد المرافقين المتواجدين داخل المستشفى، حيث يتواجد من 3 - 4 مرافقين مع كل مريض بالإضافة إلى عدد آخر من الزائرين.

وأكدت لجنة الصحة النيابية العراقية، أن عدد ضحايا حادث مستشفى ابن الخطيب ضعف المرضى الموجودين، لافتة إلى أنه حادث مستشفى غير متعمد.

حريق مستشفى التركي بمحافظة بابل العراق مستشفي ابن الخطيب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:24 مـ
6 جمادى أول 1444 هـ 29 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB