×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 10:14 مـ 16 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

سمرة الراوي.. الفيروس الملعون ينهي حياة ”سيدة قطار سوهاج ”

سمرة الراوي
سمرة الراوي

سادت حالة من الحزن محافظة سوهاج بعد وفاة الحاجة سمرة الراوي بفيروس كورونا.

وكانت سمرة الراوي الناجية المشهورة من حادث قطاري سوهاج الشهر الماضي، تم إيداعها في دار رعاية مسنين بعدما اتهمت ولدها بطردها من المنزل يوم الحادث، كما أنها رفضت العودة إلى نجع حمادي موطنها وطلبت المكوث في دار المسنين بسوهاج، بناء على طلبها للمسؤولين في المحافظة والذين لبوا طلبها على الفور حتى توفير مسكن ملائم لها


و توفيت منذ قليل الحاجة سمرة الراوي، الملقبة بـ"سيدة قطار سوهاج" داخل مستشفى حميات سوهاج، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكانت سمرة الرواي، قد أُصيبت منذ بضعة أيام بفيروس كورونا داخل دار المسنين، وتم نقلها إلى مستشفى الحميات بمدينة سوهاج، وقررت مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، إغلاق دار رعاية المسنين بمنطقة المخبز الآلي، بعد ثبوت إصابة سمرة الراوي وزميلتها التي كانت تعيش معها في الغرفة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، منذ 3 أيام.

وظهرت أعراض الإصابة على الراوي، منذ عدة أيام في دار الرعاية، وهي ارتفاع في درجات الحرارة وصداع مستمر، وتكسير في العظام بالإضافة إلى فقدان حاستي الشم والتذوق، وغيرها من الأعراض.

وعلى الفور تم نقل سمرة إلى مستشفى حميات سوهاج، وجرى لها مسحة وتبين من نتيجة المسحة إصابتها بفيروس كورونا، كما تم إجراء مسحة لسيدة كانت معها في غرفتها في دار الرعاية وتبين إصابتها بالفيروس أيضًا، وعلى الفور تمت عمليات التعقيم.

سمرة الراوي سيدة القطار سوهاج فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:14 مـ
16 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes