الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صالح جمعة يعترف لإيناس الدغيدي: علاقاتى النسائية ضيعتنى فى الكرة وأنتهت جميعها بزواجى .. تفاصيل مثيرة

صالح وايناس
صالح وايناس

حل صالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، ضيفا على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، وتحدث بصراحة عن الكثير من الأسرار في حياته، و تقاضى ما يقرب من 120 ألف جنيه مقابل ظهوره ضيف في البرنامج.

وكشف صالح جمعة العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، وقصة انتقاله من الأهلي، وعن حقيقة علاقته بالراقصة صافيناز، بالإضافة لفتح ملف الكرة المصرية وحقيقة خلافه مع عماد متعب وحسام غالي.

وواجهت المخرجة إيناس الدغيدي خلال الحلقة بسؤال صادم: "أنت بلطجي وبتمد إيدك على الستات؟".

ورد صالح جمعة، على اتهام إيناس الدغيدي، قائلًا: "بامد إيدي على الستات عامة ولَّا ست تخصني؟".

وقالت إيناس الدغيدي للاعب صالح جمعة: كان ممكن تبقى زي محمد صلاح والنني وتريزيجيه لكن أنت ضيعت كل الفرص دي؟.. لو كنت بطلت كان تاريخك الكُروي هيبقى أحسن من دلوقت، وان مسيرته الكروية تأثرت بالسهر والبنات.

وردا على سؤال: "سيرتك على كل لسان تقول: لو كنت بطلت سهر ونسوان كان تاريخك الفني كان أحسن من كده"، قال: "دي حقيقة، مش أنا بس، لاعب كرة القدم وسهر وبنات أكيد يتأثر."

وأضاف صالح جمعة أن كل ذلك انتهى بزواجه، وهو معترف بأخطائه، لأنه بدون الاعتراف بها لن يكون هناك أي تغيير في حياته وشغله

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.