×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 07:33 صـ 14 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

ارتدت طقم من الذهب يزن 4 كيلو جرام.. اثارت الجدل بظهورها بالحجاب.. حقيقة إجرائها عملية تجميل فى أنفها.. حكايات ”نجمة الترند” ريم عبدالله

ريم
ريم

تصدرت الفنانة ريم عبد الله، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقوعها ضحية لبرنامج المقالب "رامز عقله طار" الخاص بالنجم رامز جلال، ولفت أنظار الجمهور الحديث عن كونها ارتدت مجوهرات كثيرة أثناء تعليق مقدم البرنامج، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز المعلومات عنها


أسمها الحقيقى نورة بنت ثقل بن سعود العتيبى، والاسم الفني لها هو ريم عبد الله، ولدت في 20 فبراير في عام 1987 في مدينة الرياض
بالمملكة العربية السعودية، لم تدرس الفن، بل دخلت عالم الفن بموهبتها فقط، كانت بداية ظهورها على شاشة التليفزيون السعودي في عام 2007، عندما شاركت في بطولة الجزء الرابع عشر من المسلسل السعودي الكوميدي “طاش ما طاش”.

ولكن عند عرض حلقة تسونامي من حلقات الجزء الخامس عشر تم وضع ايموشنات على وجهها لتداري ملامحها وذلك لضغوط أسرية وتهديدات تعرضت لها ريم مما جعلها تطلب من مخرج العمل أن يحذف مشاهدها من باقي حلقات الجزء الخامس عشر من المسلسل، ولم يتبقى لها سوى مشهد واحد فقط، ولكنها عاودت الاشتراك في بطولة باقي أجزاء المسلسل، وفي عام 2008، وقعت عقد احتكار مع شركة الصدف والذي يلزمها بالعمل لصالح الشركة وتلقي العروض من خلالها.

وبعدها شاركت فيما يقرب من ثلاثين عمل درامي في التلفزيون السعودي، أما في عالم السينما فليس لها سوى تجربة سينمائية واحدة فقط، حيث شاركت في بطولة الفيلم السعودي “وجدة” مع كل من وعد محمد، وسلطان العساف، وعبد الرحمن الجهني، والمخرجة هيفاء منصور.

نشرت النجمة السعودية المثيرة للجدل ريم عبد الله فيديو لها وهي أمام إحدى محلات بيع الذهب، حيث أرادت أن تشتري تاجاً مصنوع من الذهب وقامت بارتدائه في الفيديو أمام جمهورها ولكنها تراجعت عن شرائه لأنه يغطي عينها ولن تتمكن من الرؤية، وقامت بعدها بالاستقرار على شراء رشرش ذهبي يدعى “رعد الشمال” يزن ما يقرب من 4,2 كيلو جرام من الذهب الخالص، ويقدر سعره بحوالي مليون وأربعمائة ريال سعودي، وقد طلبت ريم عبد الله من جمهورها قائلة: “قولوا بسم الله ما شاء الله أنا لبسته لأنه عجبني، وما أجمل أن تمشي وأنت ترتدي شيئاً يجعل العالم كله ينظر إليك”، رعد الشمال عبارة عن طاقم ذهبي يغطي جسمها من بداية رقبتها وحتى ركبتيها.

اعتادت الفنانة ريم عبد الله أن تفاجئ جماهيرها بإطلالاتها الصادمة، ولعل آخر الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات أثارت دهشة جمهورها بعد التغيير الذي حدث في ملامحها، وخاصة في منطقة الأنف والتي بدت بشكل غريب للغاية، مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب ذلك التغيير الشديد في أنفها، وأرجع بعضهم هذا إلى إجراء ريم عدة عمليات تجميل في منطقة الأنف.

أثارت ريم عبد الله جدلاً واسعاً في الفترة الماضية عندما تم تداول مجموعة من الصور لها وهي ترتدي الحجاب، وتساءل الجمهور هل قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب؟، ولكن ريم ظهرت بعد فترة من الوقت لتوضيح حقيقة الأمر، فقالت أنها لم ترتدي الحجاب بعد، ولكنها كانت تضع مجموعة من الزيوت والحناء للعناية بصحة شعرها، وكانت في طريقها إلى صالون التجميل لذاك قامت بتغطية شعرها.

ريم عبدالله طاش ما طاش رامز جلال رامز عقله طار

مواقيت الصلاة

السبت 07:33 صـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes