الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعد الصغير: غنيت فى فرح غادة عبد الرازق ببلاش وتخلت عنى فى عزاء والدتي

سعد
سعد

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، أنه لم يجد أحد حوله من زملائه في الوسط الفني، خلال جنازة والدته، وألقي باللوم علي الكثير من النجوم في الوسط الفني والذي سبق له أن جمالهم

حيث قال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "عملت أفراح لناس ومخدتش فلوس.. عملت فرح غادة عبد الرزق وغنيت ساعتين ومخدتش جنيه، لكنها مقالتش البقية في حياتك.. كان واجب عليها تليفون صغير".

وشن سعد الصغير، هجومًا حادًا على اللاعب رمضان صبحي نجم بيراميدز، قائلًا:"دا لاعب باعنا.. أنا أهلاوي بس مش متعصب، ورمضان صبحي غير أحمد فتحي لان ده مشي بأدب.. أنا لو مكانه أبيع عيل من عيالي وما أسيبش الأهلي".

وتابع المطرب الشعبي سعد الصغير: لله"أحسن جمهور، هو جمهور الزمالك، وأعشق لاعبيه مثل حازم إمام وشيكا بالا".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.