الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز في مواجهة سهلة أمام نومونجو التنزانى بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز منافسه فريق نامونجو التنزاني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى بيراميدز، لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله للدور التالي من بطولة الكونفدرالية، ومحاولة الوصول إلى المباراة النهائية مثل الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يخسر النهائي على يد نهضة بركان المغربي.

في المقابل، يسعى فريق نامونجو التنزاني للثأر من بيراميدز وحصد الثلاث نقاط، من أجل حفظ ماء الوجه فقط، رغم أن فوزه من عدمه لن يُفيد بشئ، بعدما ضمن توديع البطولة الأفريقية.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة الأفريقية، برصيد 9 نقاط، بفارق 6 نقاط عن الرجاء المغربي صاحب الصدارة، فيما يأتي نكانا الزامبي فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل نامونجو الترتيب بدون رصيد من النقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.