الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:11 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يلتقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة، beIN Sport 1 HD Premium.

وتأهل مانشستر سيتي للدور نصف النهائي، بعدما نجح في تخطى عقبة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 4-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ8.

على الجانب الآخر، نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في تخطى حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل بنتيجة المباراتين 3/3، ولكن قاعدة الهدف خارج الأرض، قادت أمراء العاصمة الفرنسية إلى التأهل لدور نصف النهائي.

جدير بالذكر أن، مباراة الإياب ستكون على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، يوم 5 من شهر مايو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.