الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوى فؤاد: أجهضت نفسى 3 مرات وكنت خايفة أتخن فى بداية حياتى

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

كشفت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد، عن العديد من الأسرار والكواليس في حياتها الشخصية والفنية، حيث قالت إنها منذ بداية مسيرتها الفنية جعلت حياتها الشهرة والفن، مضيفة بأنها رغم الشهرة والعمل بمجال الفن، إلا أن افتقاد الأمومة كان يمثل لها وجعا كبيرا في حياتها الشخصية، قائلة: "كنت خائفة على جسمي وكنت خائفة أتخن وأنا لسه ببدء.. وماكنش في عمليات التجميل دي".

وكشفت نجوى فؤاد، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، عن أنها حملت 3 مرات وأجهضت جنينها، مشيرة إلى أنها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتم إجهاض الطفل طبيعيا بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير.

وتابعت: "لم يطلقني أحمد فؤاد بسبب الإجهاض ولكن كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصرة وكان عايز طفل عشان هو وحيد"، مؤكدة أنه ساعدها في دخول مجال الفن، كما أنه تزوج من بعدها وأنجب أطفال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة