الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو مصطفى: عمرو دياب اتشهر بسببى وخذلنى وممكن أرجعه للمربع صفر

عمر مصطفي والهضبة
عمر مصطفي والهضبة

اثار الملحن والمطرب عمرو مصطفى جدلا واسعا بسبب تصريحاته الجريئة حيث قال إنه حصل على إجازة لمدة سنة ونصف حتى يكون بجانب أولاده في سن المراهقة، مشيرًا إلى أنه قام بالعمل 20 عاما مع الهضبة عمرو دياب: "فلوس شغلي معاه جبتها في فرحين أعملهم في يوم واحد".

وقال عمرو مصطفى خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "مخدتش أجر مادي غير ثمن فرحين فقط.. وهناك أمور لا يجب أن يعلمها المستمع، وتكون بين الفنانين والملحنين.. أنا إنسان مخلص.. وعمرو دياب اتشهر بسبب أعمالي".

وتابع قائلًا: "عمرو دياب قدم أغنية وطنية من غيري، وبعدها مفرقش معايا حاجة وقلت مع السلامة.. وشعرت إن عمرو دياب خذلني، وأديته كتير وقررت ما اديهوش تاني".

وأكد خلال اللقاء: "مستحيل أخون الإيد اللي اتمدت لي وساعدتني في يوم من الأيام، فيه ناس في حياتي أديتها فرص لـ20 سنة.. كل يوم كنت بديه فرصة، ولكن بعد استنزاف كل الفرص برجعه للمربع صفر، وناس كتير قطعت معها ورجعتها للمربع صفر، وهذا المربع ممنوع فيه الوصول ليا تاني.. دون التفكير في الانتقام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.