الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تدخل في اكتئاب بعدما اكتشف حقيقة وفاة والدتها

شهدت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل النمر خطف «سما»، أخت سالي، من قبل عنتر «طليق سالي»، وأبو جودي، حيث قام ابن عنتر «حسن» باصطحابها من أمام عمارتهم القديمة، واحتجازها في شقة خاصه بهم، لمساومة سالي عليها، واستعانت سالي بالشيمي، لمساعدتها ضد عنتر، كما شهدت الحلقة مراقبة ملك لنوح عقب خروجه من المحل، لتذهب خلفه إلى المخزن الخاص به، ليكشف أمامها بعض أوراقه، ويخبرها بأن والدتها، مازالت على قيد الحياة، واصطحبها إليها بمصحة الأمراض العصبية والنفسية، وقامت إلهام والدة ملك باخبارها بأن الشيمي هو من وضعها في المصحة.

أنتهت أحداث الحلقة بكشف الحاوي لسر شمس أمام الشيمي، والذي أخبره بأن على ابن شمس هو ابن الشيمي، وليس ابن الحاوي، كما هدد الحاوي شمس بمعرفه ابنها على للحقيقه.

تدور أحداث المسلسل، حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، ويجسد فيه الفنان محمد إمام شخصية صعيدية، ويدخل في صراعات كبيرة مع كبار تجار الصاغة، خلال أحداث المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.