الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:33 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما هي أسباب الهالات السوداء حول العين؟.. إليك الإجابة

الهالات السوداء حول العين
الهالات السوداء حول العين

جميعنا نعلم جيدًا أن مشكلة الهالات السوداء حول العين قد تسبب الشعور بعدم الثقة، وقد تكون أسباب الهالات السوداء حول العين أسباب وراثية، أو بسبب عوامل خارجية.

وبالتالي نستعرض معكم اليوم أهم أسباب الهالات السوداء وطرق علاجها:

ووفقًا لما أكدته الدكتورة رولا الشحادات اخصائية التجميل، إن مشكلة الهالات السوداء حول العين أهم أسبابها أنها قد تكون وراثية، أو بسبب الجيوب الأنفية، أو الأنيميا.

وبالتالي فإن علاج اسباب الهالات السوداء حول العين يبدأ بتشخيص السبب أولاً وعلاجه.

أما في حالة وجود تجويف حول العين يتم حقن دهون أو فيللر أو خيوط في التجويف الواقع أسفل العين، كما أن حقن البلازما مع مستخلصات الخلايا الجذعية مع استخدام الكريمات يساعد كثيراً في الاحتفاظ بجمال العين.

وبالتالي يمكن تقليل التجاعيد في الوجه دون استخدام البوتيكس أو التدخل الجراحي، إلى جانب أنه وعند البدء باستخدام شريط لاصق (tape) في عمر 23 سنة، يمكن في المستقبل الحصول على وجه هادئ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.