الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:49 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو مصطفى يهاجم نجوم المهرجانات: مش طايق أشوف صورهم

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

هاجم الملحن والمطرب عمرو مصطفى نجوم المهرجانات بقوة وقال إنه لا يطيق رؤيتهما، وعبر عن حبه الشديد للشاعرين أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، مشيرا إلي أنه يجد صعوبة في الاختيار بينهما.

أضاف عمرو مصطفى خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، أنه كان سعيدًا بموكب نقل المومياوات الملكية، وكان شرف كبير لكل مصري.

وأوضح أن الجيل الحالي مقصر للغاية في التوزيع الموسيقى، مضيفًا:"مبحبش اسمع لحسن شاكوش ولا ويجز، ودول مش بيقدموا صورة حلوة عن البلد، خصوصًا من ناحية الألفاظ.. ومفيش حاجة أسمها لحن مهرجانات.. حسن شاكوش وويجز ليهم جمهورهم.. بس أنا مش طايق أشوف صورهم".

وواصل قائلًا :" لو أنا نقيب الموسيقيين.. مش هنافس حسن شاكوش وبتوع المهرجانات.. بس هحلل نجاحهم" مشيرا إلى أنه يستغرب أن الفنان هاني شاكر طالبه بعدم الغناء مجددا، في حين أنه لم يصدر منه نفس التصريحات ضد شاكوش وويجز..

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy