×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 09:11 مـ 15 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

نيللي كريم تكشف حقيقة تعرضها للخيانة ورأيها فى الفنان محيى إسماعيل

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن حقيقة رفضها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "بـ100" بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من المسلسل.

وقالت نيللي كريم خلال حلولها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي: "لم يحدث أن رفضت المشاركة في الجزء الثاني من بـ100 وش، وعدم تصوير الجزء الثاني بسبب انشغال المخرجة بزواج ابنتها".

وأشارت نيللي كريم، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها وافقت على مساحة الدور البسيط في "الفيل الأزرق" الجزء الأول؛ لأنه كان فيلم مهم مع مخرج كبير، وأمام فنان كبير ككريم عبد العزيز، مؤكدة أنها كانت سعيدة بالتجربة لتمثيلها لأول مرة مع الفنان كريم عبد العزيز.


وأوضحت الفنانة نيللي كريم، أنها شاركت في الكثير من الأعمال بمشاهد بسيطة، إذ أنه تشارك في الأعمال التي تعجب بها، كما أنها لم تحسب حجم المساحة التي ستشارك بها في التمثيل بالفيلم ولكن تنظر لقيمة الفيلم.

وأشارت إلي أنها تحب الفنانة محيي إسماعيل وتحترمه جدًا مشيرة إلي أنه له كل الحق في غضبه وحزنه علي حال السينما فيوجد مشكلة حقيقية في اختفاء الجيل السينمائي المثقف، ولا توجد سيناريوهات تكتب لجميع الأعمال ويوجد سيناريو متفصل علي شخص بعينه.


وكشفت الفنانة نيللي كريم لأول مرة خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عن تعرضها للخيانة.

وتابعت:"ماقدرتش أغفر الخيانة اللى اتعرضت لها وأخدت موقف، ممكن أتناسى الخيانة لكن مااغفرش، والناس بتطلق علشان العشرة بقت وحشة".

وأضافت:"مش ممكن أبدا أرد الخيانة بخيانة ولا بعد حين لأنى أحسن من كده".

وعن أسباب انفصالها عن زوجها بعد ارتباط استمر 11 عامًا، أوضحت نيللي كريم:"مكنش فيه تفاهم ونكدنا علي بعض، ولكن أنا نكدى أجنبي وبيقلب بسكوت وباخد قراري فجأة وأنا اللى طلبت الطلاق

نيللي كريم محيي إسماعيل ايناس الدغيدي

مواقيت الصلاة

الأحد 09:11 مـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes