الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:57 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يحيى الفخراني يدخل في حالة اكتئاب بعد وفاة أقرب أصدقائه

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "نجيب زاهي ذركش" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بوفاة تميم عبده، وهو الشخص الذي كان يلجأ إليه يحيى الفخراني والذي يجسد دور نجيب زاهى زركش عندما يقع في حيرة ويريد أن يستمع إلى صوت العقل، حيث ذهب نجيب إلى الجامعة ليلتقي بصديقه إلا أنه وجد النعي علي باب المدرج.

وكان الفنان يحيى الفخرانى غاب عن دراما رمضان فى العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته "الملك لير" على فى القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيهى، حيث عرضت المسرحية هناك أربع ليال وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

يذكر أن آخر أعماله الفنية في الدراما الرمضانية مسلسل "بالحجم العائلي" الذي عرض عام ٢٠١٨، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وشارك في بطولته ميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.