الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:33 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة تنتظر تارا عماد بعد اكتشاف زوجها حقيقة نسب طفلهما

شهدت أحداث حلقة اليوم من مسلسل "ضد الكسر" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ حمزة العيلي زوج تارا عماد بالشك في وجود علاقة سرية تجمعها برجل آخر، عندما شاهدهما يتحدثان سوياً في الشارع ذات مرة، ليقابله مرة أخرى صدفة، وهو يغادر منزله، ما يعني أنه يقابل ملك في غيابه، وهو ما دفع مصطفى إلى ربط ذلك بمعاملة ملك الجافة.

وتوالت الأحداث عندما شك العيلي في أبوته لطفلهما المولود حديثاً، وقادته لإجراء تحليل الحمض النووي للطفل، لتأتي النتيجة بعدم تطابق المولود معه، فينتهي به الأمر لرفع قضية نسب، لتواجه ملك بذلك فضيحة مؤكدة.

حيث تدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى "سلمى" وهي من مشاهير "التيك توك"، وتسعى لشهرة لتحصل على الأموال من خلال العمل كـ "يوتيوبر"، وتعيش في حارة شعبية بسيطة بشبرا حتى تتغير حياتها، ويحاول جار لها بالمنطقة أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها كي يتزوج شقيقتها.

مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy