الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فى بيتنا كورونا.. تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لعائلة سمير غانم

دلال
دلال

تعاني عائلة الفنان الكوميدي سمير غانم من مضاعفات فيروس كورونا بعد إعلان إصابته بالفيروس ونقله للمستشفي، حيث تمر زوجته دلال عبد العزيز والتي  أصيبت منذ حوالي أسبوعين بالفيروس، من صعوبة في التنفس، وتخضع حاليا لجلسات أكسجين، ولم تستقر حالتها الصحية حتى الآن. 

جدير بالذكر أنه قد أصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

وخضعت دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، للعزل المنزلي، وللاطمئنان قامت إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد بعمل مسحة لتظهر نتيجتها إيجابية ويقومون بعزل نفسهم وذلك منذ أكثر من 10 أيام، ليصاب بعد ذلك الفنان سمير غانم بالفيروس لينضم هو الآخر لعائلته. 

تدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعد إصابة بالفيروس مباشرة وكذلك الأمر بالنسبة لدلال عبدالعزيز وعلى الفور تم نقل الثنائي إلى المستشفى وتم عزل كل منهما في مكان منفرد عن الآخر وقامت كلا من دنيا وإيمي بتقسيم أنفسهن بين والديهما في العزل ليكونا تحت أعينهم حتى يخرجوا من هذه الأزمة. 
 
بالرغم من حالة الفزع الذي تعيشها عائلة سميرة غانم وقلق محبيهم عليهم إلا أن هناك حالة شفاء ضمن أفراد العائلة من الفيروس وهي الفنانة إيمي سمير غانم الذي ظهرت نتيجة مسحتها سلبية ولكنها لازالت مستمرة في العزل مع والديها لحين الاطمئنان عليهما وشفائهما من الفيروس. 

وتسببت إصابة الفنانة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا بتوقف تصوير مسلسلها الجديد “عالم موازي” والمكون من 15 حلقة فقط، والذي كان مقرراً عرضه يوم 16 رمضان حيث تم تأجيل عرضه وخروجه من سباق الموسم الدرامي الرمضاني بعد أن تم الانتهاء من تصوير 7 حلقات فقط.

مسلسل عالم موازي هو إنتاج مشترك بين الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية”، والمنتج هشام جمال، ويشارك في بطولته كل من الفنان عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف. 

وكان آخر أعمال الفنان سمير غانم المشاركة في احد الحملات الاعلانية لصالح أحد شبكات الموبايل بصحبة ابنته إيمي سمير غانم والذي حققت ردود أفعال إيجابية، كما أن آخر أعمال دلال عبدالعزيز المشاركة في بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة” مع عمرو سعد ومصطفي شعبان وحققت ردود أفعال قوية خاصة بعد وفاتها في الحلقة الـ18.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.