الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سحل عنتر وقتله.. تسريب الحلقة 19 من مسلسل ”ملوك الجدعنة”

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 19 من مسلسل"ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفي شعبان، وتم تسريب الحلقة بشكل غير رسمي حيث كشفت التسريبات عن وجود العديد من المفاجآت في العمل وأبرزها انتقام "سرية" عمرو سعد و"سفينة" مصطفي شعبان لحق نساء أسرتهم بعد وفاة "عطية" دلال عبد العزيز ومقتل حبيبة واغتصاب "نجلاء" رانيا يوسف وتورط "فاتن حرفوش" ياسمين رئيس في فضيحة دبرها "عنتر" وليد فواز لإجبارها على الزواج منه.

بدأت الحلقة باكتشاف "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل خيانة زوجته مع مجدي مساعده واحتجازه لها وتهديدها بالقتل مع حبيبها بعد تسليم صفقة الألماني التي يحضر لها مع شقيقها.

ذهب عنتر البلطجي إلى منزل "فاتن حرفوش" ياسمين رئيس لإتمام زواجه منها لكن والدها رفض تسليمها له فظل يهدد بألفاظ نابية بصوت عال وسط الحارة.

في الوقت نفسه جمع صديق سرية وسفينة بينهما مرة أخرى وطلب منهما الاتحاد لأخذ حق أسرتيهما حتى دون التصالح بينهما والانتقام ممن تسببوا في أذيتهم.

ظهر سرية وسفينة مع مجموعة من الرجال في الحارة وتصدوا لعنتر واعتدوا عليه بالضرب سويا وربطه بحبل في وسط الحارة وطلبوا كل من له حق عنده بالانتقام منه.

اعتدى الجميع على عنتر بالأسلحة والضرب حتى ظهرت بسنت التي قتل والدتها وردة في الحلقة الماضية من مسلسل ملوك الجدعنة وطعنته بسكين في قلبه ليموت على الفور.

انتقم سرية ممن تسبب في وفاة والدته وأعلن استعداده لقبول العزاء فيها بعدما اختفى لحظة دفنها ورفض استقبال العزاء حتى يأخذ بثأره ممن تسبب في حبسها وضربها ومحاولة قتلها في السجن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.