الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمطار رعدية.. بيان صادم من الأرصاد بشأن حالة الطقس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نوّهت المديرية العامة للدفاع المدني فى السعودية بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على عدة مناطق بالمملكة خلال الساعات المقبلة.

ونوهت مديرية الدفاع المدني السعودي عبر حسابها الرسمي على "تويتر" ونقلته صحيفة عاجل، بصدور تنبيه متقدم من "المركز الوطني للأرصاد" عن فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، شاملاً (المجاردة، النماص، بارق، بلقرن، تنومة).

كما نوّه المركز الوطني للأرصاد بفرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير شاملاً (أبها، أحد رفيدة، الحرجة، النماص، تنومة، خميس مشيط، رجال ألمع، سراة عبيدة، ظهران الجنوب، محايل)، وذلك حتى الساعة 8 مساءً.

ونبّه "الوطني للأرصاد" أيضًا إلى فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة، لتشمل (أضم، الطائف، العرضيات، ميسان، الجموم، العاصمة المقدسة، الكامل)، وذلك حتى الساعة 8 مساءً.

وأشار إلى أن منطقة جازان تتأثر بهطول أمطار رعدية، مؤكدًا أنه يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في الرؤية الأفقية.

وأكد أن منطقة المدينة المنورة تتأثر بهطول أمطار رعدية، يصحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في الرؤية الأفقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.