الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. محمد شريف يرد علي تصريحات والد مروان محسن المهينة

محمد شريف
محمد شريف

كشف محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقفه من تصريحات والد زميله مروان محسن و حرص شريف على الرد على زميله في الفريق الأول مروان محسن بعدما قام الأخير بالعتذار عن تصريحات والده خلال أحد البرامج.

وقام محمد شريف بمشاركة صورة تجمعه مع مروان محسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقًا: «ابن البلد اخويا».

وكان مروان محسن قد تقدم باعتذار إلى شريف بسبب تصريحات والده التي حملت هجوماً لاذعاً على الأول بسبب أداءه أمام فريق الجونة في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان والد مروان محسن قد قال في تصريحات إذاعية «مشفتش ابنى من اول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات، إعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة، وليه جزء ثانى سوف يذاع قريباً، ومروان لايشارك والناس بتشوف مهاجمى الأهلى بيضيعوا فرص حالياً، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية».

وأضاف «عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الاهلى امام الجونة لم يكن جيداً ، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح».

ليقوم مروان محسن بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر«لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، انا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي».

وأكمل : أرجو من الإعلامين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عي طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى.. شكرا»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.